ملاعب الغولف » دورات فيتنام جولف »هاي فونج

هاي فونج

Vinpearl نادي الغولف هاي فونغ

  • يقع Vinpearl نادي الغولف هاي فونغ في قلب الجزيرة الجميلة فو ين, تقع قبالة - مدينة هاي فونغ – ثالث أكبر مدينة في فيتنام وأهم ميناء بحري شمال فيتنام, وضع 120 كم من هانوي.   تعيين وسط 872 هكتار من فو جزيرة الين Vingroup ل [&[هليب]

    [ Vinpearl نادي الغولف هاي فونغ ... ]

أغنية غيا جولف ريزورت

  • أغنية غيا جولف ريزورت الوصف: (حصري وتحدي هاي فونغ ملعب للجولف)   يقع منتجع Song Gia Golf في بيئة طبيعية نظيفة وجميلة حيث يلتقي Song Gia و Song Mok معًا, يعد Song Gia Golf Resort تحفة جولف تقدم أفضل الخدمات والمرافق من الدرجة الأولى. بلغ مجموعها 27 الثقوب بما في ذلك 18 عضوية [&[هليب]

    [ أغنية غيا جولف ريزورت ... ]

BRG روبي شجرة جولف ريزورت

  • BRG روبي شجرة جولف ريزورت الوصف: (الحصري وصعبة بالطبع هايفونغ الجولف)   تقع في مدينة هاي فونغ, BRG روبي شجرة جولف ريزورت (الاسم القديم: Doson شاطىء البحر منتجع للغولف) وقد صممت وبنيت من قبل شركة تصميم ساحل المحيط الهادي مقرها استراليا, متخصصة في تطوير ملاعب الغولف الرائدة في جميع أنحاء العالم. ال 18 حفرة الاسمية 72 بالطبع يجمع بين الرياضة [&[هليب]

    [ BRG روبي شجرة جولف ريزورت ... ]

  • حقوق الطبع والنشر @ 2020. آسيا ترافيل سيرفيس JSC. جميع الحقوق محفوظة

Golf Courses » Vietnam Golf Courses » Hai Phong

Hai Phong

Vinpearl Golf Club Hai Phong

  • Vinpearl Golf Club Hai Phong is situated in the heart of the beautiful island of Vu Yen, located just off ‑ the city of Hai Phong – the third largest city in Vietnam and northern Vietnam’s most important seaport, positioned 120 km from Hanoi.   Set amid the 872 hectares of Vingroup’s Vu Yen Island [&hellip

    [ Vinpearl Golf Club Hai Phong ... ]

Song Gia Golf Resort

  • Song Gia Golf Resort Description: (Exclusive and challenging Hai Phong golf course)   Song Gia Golf Resort located in the clean and beautiful natural environment where Song Gia and Song Mok meet together, Song Gia Golf Resort  is a golfing masterpiece providing the best services and high class facilities. Totaling 27 holes including 18 Membership [&hellip

    [ Song Gia Golf Resort ... ]

BRG Ruby Tree Golf Resort

  • BRG Ruby Tree Golf Resort Description: (Exclusive and challenging Haiphong golf course)   Located in Hai Phong City, BRG Ruby Tree Golf Resort (old name: Doson Seaside Golf Resort) was designed and built by Australia-based Pacific Coast Design Company, specializing in the development of leading golf courses around the world. The 18 hole par 72 course combines sport [&hellip

    [ BRG Ruby Tree Golf Resort ... ]

  • Copyright @ 2015. Asia Travel Service. All right reserved