ملاعب الغولف » دورات فيتنام جولف » هانوي "لونج بيين ملعب غولف

بيان ملعب غولف طويلة

     

    تقع في الزاوية الشمالية الاقتصادية في وسط هانوي, بيان ملعب غولف طويلة المكالمات جذابة لاعبي الغولف في جميع أنحاء العالم. كان ملعب غولف من 27 حفرة من تصميم بشرف السيد. وليام بريت Mogg, مؤسس Golfplan - نيلسون & هاوورث العمارة ملعب غولف, مع أكثر من 27 سنوات من التجارب في مجال التصميم, إنشاءات, وخدمات الصيانة لملاعب الغولف في العالم. هذا هو الخبر السار كبير أن أحيطكم علما بأن بيان ملعب غولف طويلة وقد تم التصويت من بين أجمل دورات في فيتنام وزيادة في آسيا وكذلك. وقد خدم هذه الوجهة الغولف تقريبا 1,000 في حين أن أكثر أعضاء 60% هذه تأتي من أوروبا, اليابان, سنغافورة, جمهورية كوريا, تايلاند, الصين, إلخ.

     

    ملاحظة طويل بيين ملعب غولف أسفل إلى الخاصة بك لا بد من زيارة جولف الوجهة

     

    بيان ملعب غولف طويلة تبلغ مساحتها فوق 350 هكتار بما في ذلك 100 هكتار التلال العشب عالية, 2/3 من محيطها تحدها فروع نهر كونغ. هذا الموقع السياحي لديها مناخ بارد جدا, الهواء النقي, ومشهد الشعري لطيف. الحدود جذابة يجعل هذا ملعب غولف مثالية للعب الغولف المرتبطة مشاهدة معالم المدينة ويستريح. العشب في دورة غير Paspalum, والتي تمكن لاعبي الغولف لأداء جيدا مع لقطات دقيقة. سعداء اللاعبين مع شعور جيد حول الاسترخاء متفوقة.

     

    يمكنك الآن القيام بجولة بسهولة إلى هذا المكان ويكون الاستكشاف الكامل على 36 جولات على التلال دورة و 18 جولات على البحيرة دورة حيث الحجية بيان ملعب غولف طويلة ويتم تشغيل. سواء كنت محترف أو مبتدئ, يعطي بالطبع تحديات مثيرة لمحاولة لكم وتقييم النتائج. لافت للنظر, هل سبق لك عن رغبته في لعب الغولف في الليل? الإثارة غير محدودة في ملعب غولف هذا, كما نظام الإضاءة لديها المعايير الدولية. تأخذ في سهولة لعبة غولف حتى في الليل عند البقاء هناك. دعم الممتاز من فرق الكياسة والمهنية في بيان ملعب غولف طويلة يرضي أي عميل تقريبا في كل من الجوانب المادية والعقلية.

     

    يتحدث بفخر, بيان ملعب غولف طويلة يأتي إلى الحياة من أجل تحقيق اعبي الغولف الجديد بشكل كبير, تجارب من الدرجة العالية الغولف مع أفضل الخدمات والمرافق الحديثة التي هي من نوعية الدولية. وهذا هو أول و27 حفرة ملعب غولف فقط في قلب العاصمة هانوي, اعدة للترفيه عن لاعبي الغولف محليا وعالميا. داخل منطقة الدورة في, هناك تقف له لام قصر حيث تجد الخدمات كاملة من فئة 4 نجوم مع القوائم من أوروبا, قاره اسيا, الصين, وفيتنام.

     

    الصورة الدورة في كلها لا تشوبها شائبة مما يجعله أفضل سطح ضرب لأي هانوي الجولف عاشق. ثقوب التهديف في هذا ملعب للجولف القياسية وصعبة بما فيه الكفاية لتحفيز لاعبي الغولف في محاولة قصارى جهدهم. لاحظ أن بعض الثقوب يمكن أن تكون طويلة وشاقة عندما كنت تلعب في مهب الريح. وحتى الآن, خلاصة ما تعرفه عن بيان ملعب غولف طويلة. وهي واحدة من أكبر وأفضل تجهيزا ملاعب الغولف في هانوي. هناك خدمات كاملة وجدت هناك, بما في ذلك غرفة خلع الملابس, سبا وتدليك المنطقة, النادي, المطاعم, إلخ, والتي يتم دعمها من قبل الموظفين والعلب المحترفين الذين يتم تدريبهم بشكل جيد في اللغة الإنجليزية. بدون أي شك, هذا ملعب للجولف هو خيار جيد جدا للزوار الأجانب للجولف.

     

      طويل بيين ملعب غولف صور

    • Long Bien Golf Course
    • Long Bien Golf Course
    • Long Bien Golf Course

    طويل بيين ملعب غولف معرض الصور

  • Long Bien Golf Course
  • Long Bien Golf Course
  • Long Bien Golf Course

      1 لاعب غولف

    • يوم من أيام الأسبوع
    • عطلة نهاية الاسبوع *

      2 لاعب غولف

    • يوم من أيام الأسبوع
    • عطلة نهاية الاسبوع *

      3 لاعب غولف

    • يوم من أيام الأسبوع
    • عطلة نهاية الاسبوع *

      4 لاعب غولف

    • يوم من أيام الأسبوع
    • عطلة نهاية الاسبوع *
  • تحديد المحملة أوف التسجيل:
  • تحديد الزمني المحملة معطلة:
    6:007:008:009:0010:0011:0012:00
  • حدد عدد من لاعبي الغولف:
  • موقع بيك اب:
  • طلبات إضافية أو التفضيلات:
    • معلومات عامة:

    • لقب:
    • * الاسم الأول:
    • * اسم العائلة:
    • جنسية:

      تفاصيل الاتصال الخاصة بك:

    • * البريد الإلكتروني:
    • هاتف:
    • CAPTCHA:
    • كلمة التحقق قانون: كلمة التحقق

    مذكرة: الخانات ذات العلامة * مطلوبة

  • حقوق الطبع والنشر @ 2015. آسيا ترافيل سيرفيس. جميع الحقوق محفوظة

Golf Courses » Vietnam Golf Courses » Hanoi » Long Bien Golf Course

Long Bien Golf Course

     

    Located in northern economic corner in centre of Hanoi, Long Bien Golf Course attractively calls for the golfers worldwide. The 27-hole Golf Course was honourably designed by Mr. William Brett Mogg, the founder of Golfplan – Nelson & Haworth Golf Course Architecture, with over 27 years of experiences in design, construction, and maintenance services for golf courses in the world. It is the big good news to inform you that Long Bien Golf Course has been voted among the most beautiful Courses in Vietnam and further in Asia as well. This golfing destination has served approximately 1,000 members while over 60% of those come from Europe, Japan, Singapore, Republic of Korea, Thailand, China, etc.

     

    Note Long Bien Golf Course Down into Your Must-visit Golf Destination

     

    Long Bien Golf Course has an area of above 350 ha including 100-ha high lawn hills, 2/3 of its circumference is bordered by Hong River branches. This tourist site has very cool climate, fresh air, and nicely poetic scenery. The attractive boundary makes this Golf Course perfect for golfing associated with sightseeing and resting. The Course’s grass is Paspalum, which enables the golfers to perform well with accurate shots. The players are pleased with a good feeling about superior relaxation.

     

    You can now easily tour to this spot and have complete exploration over 36 rounds on Hilly Course and 18 rounds on Lake Course in which the authentic Long Bien Golf Course is operated. Whether you are professional or novice, the course gives exciting challenges for you to try and evaluate the outcomes. Remarkably, have you ever wished to play golf at night? Excitement is unlimited in this Golf Course, as its lighting system has international standard. Take at ease to golf even at night when you stay there. The excellent support from the courteous and professional teams at Long Bien Golf Course satisfies almost any client in both physical and mental aspects.

     

    Proudly speaking, Long Bien Golf Course comes to life in order to bring golfers the greatly new, high-class golfing experiences with the best services and modern facilities which are of international quality. It is the first and only 27-hole Golf Course in the heart of Hanoi capital, promising to entertain golfers domestically and globally. Inside the Course’s area, there stands Him Lam Palace where you find complete 4-star services with menus from Europe, Asia, China, and Vietnam.

     

    The course’s whole picture is impeccable making it the best hitting surface for any Hanoi golf lover. The scoring holes in this golf course are standard and challenging enough to motivate the golfers to try their best. Note that some holes can be long and uphill when you play into the wind. So now, recap what you know about Long Bien Golf Course. It is one of the bigger and better equipped golf courses in Hanoi. There are full services found there, including locker room, spa and massage area, clubhouse, restaurants, etc., which are supported by the professional staffs and caddies who are well-trained in English. Without any doubt, this golf course is a very good choice for foreign golf visitors.

     

      Long Bien Golf Course Photo

    • Long Bien Golf Course
    • Long Bien Golf Course
    • Long Bien Golf Course

    Long Bien Golf Course Photo Gallery

  • Long Bien Golf Course
  • Long Bien Golf Course
  • Long Bien Golf Course

      1 Golfer

    • Weekday
    • Weekend*

      2 Golfer

    • Weekday
    • Weekend*

      3 Golfer

    • Weekday
    • Weekend*

      4 Golfer

    • Weekday
    • Weekend*
  • Select a Tee-Off Date:
  • Select a Tee-Off Time:
    6:007:008:009:0010:0011:0012:00
  • Select the Number of Golfers:
  • Pickup location:
  • Additional Requests or Preferences:
    • General Information:

    • Title:
    • * First Name:
    • * Last Name:
    • Nationality:

      Your Contact Details:

    • * E-mail:
    • Telephone:
    • Captcha:
    • Captcha Code: captcha

    Note: Fields marked with * are required

  • Copyright @ 2015. Asia Travel Service. All right reserved